ماركا الى إيسكو: ارحل الآن


  • 1,025
  • رياضة
  • 2019/01/14 01:14

بغداد اليوم/ متابعة

وجهت صحيفة ماركا الإسبانية رسالة دقيقة إلى فرانسيسكو إيسكو نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد عقب نهاية مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وكان الميرينجي قد حقق فوزًا شاقًا على حساب مضيفه، ريال بيتيس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على ملعب بينتو فيامارين لحساب الجولة 19 من لا ليجا.

ولم يشارك النجم الإسباني ولو لدقائق في المباراة التي غاب فيها العديد من العناصر الأساسية عن الميرينجي، وحتى التغيير الثالث في ظل النتيجة المتعادلة وحاجة ريال مدريد لتسجيل هدف الانتصار في مباراة صعبة، جاء بدخول الوافد الجديد في كانون الثاني الجاري، إبراهيم دياز وليس إيسكو !.

ووجهت الصحيفة ذائعة الصيت في أوروبا رسالة من كلمتين لنجم ملقا الإسباني السابق “إرحل الآن !”، وفسرت طلبها هذا بأن سولاري لا يحبه، لا زميل يدافع عنه، وأن النادي الذي يدافع عن الآخرين، تخلى عنه !.

وشهد لقاء الأحد الكثير من المتعة والإثارة حتى الدقائق الأخيرة، حيث تقدم لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018 بالهدف الأول لمصلحة الميرينجي في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ثم تمكن سيرخيو كاناليس من إدراك التعديل لفائدة أصحاب الأرض في الدقيقة 67.

وكانت المباراة متجهة نحو اقتسام الفريقين النقاط، إلا أن البديل داني سيبايوس كان له رأي آخر، حيث استطاع إضافة الهدف الثاني لفائدة اللوس بلانكوس في الدقيقة 88 من ركلة حرة غالطت الحائط البشري والحارس باو لوبيز.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©