آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

اليوم.. مباراتان بالآسيوية بتوقيت واحد وتنقل على هذه القنوات

رياضة | 14-01-2019, 01:09 |

+A -A

بغداد اليوم:

تقام اليوم الاثنين، مباراتان في الجولة الثالثة والاخيرة لمنافسات فرق المجموعة الستة بنهائيات آسيا بتوقيت واحد وعند الساعة السابعة مساءً.

الاولى تجمع صاحب الضيافة الامارات بتايلند، على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، فيما تقام الثانية على ملعب نادي الشارقة بين الهند والبحرين، وتنقل المباراتان على "بي أن سبورت الاولى والثانية"، و"الكاس الاولى والثانية".

وفي حال فوز الامارات على تايلند فأنها ستتصدر المجموعة بـ 7 نقاط، اما العكس فأن تايلند سيصبح رصيدها 6 نقاط وتتأهل بالبطاقة الاولى أو الثانية، وتضمن الامارات التأهل بأفضل الثوالث بنقاطها الـ 4 ، اما في حالة التعادل فتتأهل الامارات بـ 5 نقاط، وتايلند بـ 4.

اما الهند فسيؤهلها الى الدور الـ 16 الفوز والتعادل مع البحرين، اما خسارتها فتمنح البحرين واحدة من البطاقات الثلاثة وتودع الهند البطولة.

يشار الى ان الامارات تمتلك حاليا 4 نقاط، وتايلند والهند 3 نقاط لكل فريق، والبحرين نقطة وحيدة.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المحموعة شهدت تعادل الإمارات مع البحرين 1-1 وفوز الهند على تايلاند 4-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الإمارات على الهند 2-0 وتايلاند على البحرين 1-0.