آخر الأخبار
النزاهة: السجن عشر سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة السعودية تعلن "الإنذار الأصفر": موجة غبار واسعة تطال أجزاء عديدة في المملكة مصرع واصابة 7 اشخاص بانفجار شرق طهران علماء روس يتوصلون لطريقة جديدة لعلاج سرطان الكلى القوى السنية تتحرك صوب كرسي رئيس البرلمان: جاهزون ولا يمكننا السكوت أكثر- عاجل

الحشد يبحث مع إدارة القائم خطط تأمين القضاء من خطر داعش

أمن | 13-01-2019, 11:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

بحثت قيادة عمليات غربي الانبار التابعة للحشد الشعبي، الأحد، خطط تعزيز الامن في القائم من خطر تنظيم داعش، بالتنسيق مع إدارة القضاء المحلية.

ونقل اعلام الحشد الشعبي، عن قائد العمليات، قاسم مصلح، خلال زيارته مقر حكومة القضاء والاجتماع بالمجلس المحلي، ان "داعش بعد هزيمته يحاول الحاق الضرر الاكبر بالمواطنين من خلال استهداف تجمعات الاسواق والمتبضعين في القائم".

وأضاف مصلح، انه "تم التباحث مع إدارة القضاء حول زيادة امن الاسواق من خلال تنظيم عمل الباعة المتواجدين فيها".

وتابع، ان "الخطط الجديدة ستشمل الية دخول العجلات للقضاء والسيطرة عليها مع تنظيم السير وتذليل المصاعب والمشاكل عن المواطن".

من جانبه، أكد قائم مقام قضاء القائم، احمد الدليمي، ان "الحشد الشعبي له دور مهم على صعيد الامن وقدم كل الامكانيات لدعم الادارة المحلية ومجلس القضاء".

وأضاف، ان "الخطة الأمنية الجديدة تهدف الى زيادة الامن في الاسواق وتعزيز التنسيق بين قيادة عمليات الانبار للحشد وحكومة القضاء".