آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

اعتقال إرهابي ساهم بالهجوم على أيزيديين بالموصل

أمن | 13-01-2019, 08:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأحد، القبض على "إرهابي" ساهم بالهجوم على أبناء المكون الأيزيدي في مدينة الموصل.

وذكرت المديرية في بيان تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، أن "مفارزها المديرية في قيادة عمليات نينوى، تمكنت عصر اليوم، من القبض على أحد الإرهابيين المهمين في منطقة (كوكجلي - ناحية برطلة - أيسر الموصل) بعد استدراجه لكمين محكم نصب له، بتوجيه وإشراف مباشر من قبل مدير الاستخبارات العسكرية اللواء الركن سعد العلاق، وعلى ضوء معلومات استخبارية دقيقة أكدت تواجد الإرهابي".

وأضافت المديرية، أن "الإرهابي يعد واحداً من العناصر التي ساهمت بالهجوم على أبناء المكون الأيزيدي في الناحية  والتنكيل بهم، كما كان أحد الحاضرين في مسرح جريمة إعدام أحد ضباط الشرطة في قضاء البعاج"، مؤكدة أنه "من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق المادة 4 إرهاب".