ريال مدريد على موعد مع رقم كارثي في مباراة اليوم


  • 512
  • رياضة
  • 2019/01/13 05:42

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن ريال مدريد سيواجه مضيفه ريال بيتيس مساء اليوم الأحد ليس فقط من أجل تحقيق الانتصار، وتحسين مركزه في مسابقة الدوري الإسباني، بل أيضًا لتفادي رقمًا سلبيًا تاريخيًا سيكون الأسوأ بالنسبة له في القرن الحادي والعشرين.

وسيستضيف مساء اليوم ريال بيتيس منافسه ريال مدريد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويعاني ريال مدريد محليًا على مستوى مسابقة الدوري الإسباني، بتواجده في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، بفارق عشر نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة.

وأشارت صحيفة "ماركا" في تقريرها بأن على ريال مدريد تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وليس الخسارة أو حتى التعادل من أجل تفادي رقمًا سلبيًا سيكون الأسوأ في تاريخ المرينجي خلال هذا القرن.

وأكملت الصحيفة أن خلال القرن الحادي والعشرين لم يحصل فريق ريال مدريد على هذا العدد القليل من النقاط بعد 19 جولة من عمر الليجا، حيث يعتبر موسم 2005/2006 هو الأسوأ بالنسبة له حتى الآن بحصوله على 33 نقطة.

لذلك أمام سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد مهمة صعبة للغاية أمام خصم صعب مثل ريال بيتيس، فالفوز فقط سيجعل المرينجي يتساوى في عدد نقاطه بموسم 2005/2006.

وذكرت "ماركا" أن موسم 1999/2000 يعد الأسوأ في تاريخ ريال مدريد، حيث حصل على 29 نقطة من أصل 29 مباراة بالدوري، ولكن هذا الموسم انتهى بطريقة رائعة بتتويج المرينجي باللقب الثامن له في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأمام سانتياجو سولاري فرصة عظيمة لإعادة ريال مدريد للأجواء مرة أخرى، ولم لا التتويج بدوري أبطال أوروبا، وصناعة التاريخ مع المرينجي.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©