آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

المنتخب السعودي يحجز المقعد السادس بالدور 16 في الآسيوية

رياضة | 12-01-2019, 12:50 |

+A -A

بغداد اليوم

 

حجز المنتخب السعودي بكرة القدم البطاقة السادسة بالدور 16 في النهائيات الآسيوية بعد الاردن والصين وكوريا الجنوبية وايران والعراق، عندما حقق الفوز اليوم السبت على المنتخب اللبناني  ، في لقاء جرى على ملعب آل مكتوم بنادي النصر، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس أمم آسيا 2019.

الجولة الاولى لفرق المجموعة، شهدت فوز السعودية علي كوريا 4-صفر، وقطر على لبنان 2-صفر، وسيلتقي يوم غد قطر مع كوريا الشمالية.

الشوط الاول للسعودية ولبنان، شهد اداء قوي وسريع اظهر فيه السعودية اداء منظم في الوسط والهجوم مع الانتشار الصحيح في الملعب، بينما كان لبنان محكم دفاعيا زاد من فرص السعودية والتي جاء منها هدف التقدم في الدقيقة 12 بواسطة فهد المولد بعد خطأ من دفاع لبنان،الذي حاول البحث عن التعادل بفرص متباعدة، لكن الشوط انتهى بالهدف السعودي الوحيد.

الشوط الثاني شهد للبنان طلعات في محاولات لادراك التعادل، الا ان التنظيم السعودي افسد الهجمات اللبنانية، قابله السعودية بهجمات مثمرة جاء منها الهدف الثاني بواسطة حسين علي المقهوري عند الدقيقة 67، لينتهي اللقاء سعودي 2-صفر.

وبهذا الفوز وقف المنتخب السعودي على راس المجموعة الخامسة بـ 6 نقاط، يليه قطر بـ 3 نقاط، ولبنان وكوريا الشمالية بدون نقاط.