آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

رئيس الوزراء يبعث برسالة للمنتخب: عيون الشعب ترنو اليكم

رياضة | 12-01-2019, 05:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

طالب رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، السبت (12 كانون الثاني 2019)، لاعبي المنتخب الوطني بتقديم أفضل ما لديهم في مباراتهم اليوم امام نظيرهم اليمني، في أطار بطولة اسيا المقامة حاليا بدولة الامارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي اجراه عبد المهدي، مع رئيس اتحاد الكرة، عبد الخالق مسعود، من اجل الاطمئنان على البعثة العراقية المشاركة في البطولة، وتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الذي تحقق على فيتنام في المباراة الاولى.

وقال مسعود في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "عادل عبد المهدي، أبلغني تحياته لوفد المنتخب الوطني"، مطالبا "اياهم بتحقيق الفوز الثاني تواليا، والتأهل مبكرا عن المجموعة الى الدور الثاني".

واضاف ان "دولة الرئيس جدد دعمه الكبير لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية من اجل تحقيق الانجازات التي تليق بالعراق ورياضته".

وبين أن "عبد المهدي أكد ان عيون الشعب ترنوا الى المنتخب، فلابد ان يعمل الجميع لكي يكون عند حسن ظن الشعب الذي اوكلنا مهمة الدفاع عن اسمه وتاريخه".

وقدم مسعود، في بيانه، نيابة عن البعثة، "شكره وتقديره لرئيس الوزراء، على التفاتته الكريمة"، معاهدا اياه والشعب العراقي الكريم ان يظل المنتخب الوطني عند حسن ظن الجميع، وان يحقق ما تصبو اليه جماهيرنا الوفية".