آخر الأخبار
إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان

"يويفا" يعاقب مدافع ليفربول بسبب شتمه راموس ومنتخب اسبانيا

رياضة | 12-01-2019, 06:53 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، معاقبة المدافع الكرواتي ولاعب ليفربول الإنجليزي ديان لوفرين، بالحرمان من اللعب مباراةً دوليةً واحدةً بعد الشَّتيمة التي وجهها إلى قائد المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد سيرجيو راموس.

وسب لوفرين، راموس بـ"لفظ مَشين" عقب المباراة التي جمعت بين كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية وفاز فيها الكروات بنتيجة 3-2.

وبعد اللقاء، خرج النجم الكرواتي في بث مباشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وشن هجومًا لاذعًا على راموس قبل أن يسبه بلفظ مشين.

وقال لوفرين "أعطيت راموس ضربة قوية بالمرفق، اخرج وتحدث الآن يا صديقي"، وتابع حديثه بتوجيه الشتيمة المشينة إلى راموس ومنتخب إسبانيا.

وعقب المباراة، نشر لوفرين صورة على حسابه بـ"إنستجرام"، وهو يرتقي للكرة عاليًا، بعد أن ضرب راموس بمرفقه على رأسه.

وجاء هجوم لوفرين على راموس استمرارًا لسجال بدأ بينهما عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تسبب قائد الريال في إصابة مهاجم ليفربول محمد صلاح في كتفه خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.