آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ - عاجل في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

رسالة ريال مدريد ليوفنتوس: تريدون إيسكو؟ اعطونا ديبالا

رياضة | 12-01-2019, 05:31 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن هناك صفقة محتملة في الصيف بين ريال مدريد ويوفنتوس تتضمن انتقال باولو ديبالا إلى ملعب سانتياجو برنابيو مقابل انضمام إيسكو إلى كتيبة المدرب ماسيميليانو أليجري.

وارتبط إيسكو بالرحيل عن ريال مدريد بسبب خروجه من حسابات المدرب سانتياجو سولاري الذي يفضل عليه جميع اللاعبين الآخرين أثناء اختيار التشكيلة الأساسية، ويعد يوفنتوس أبرز المهتمين بالحصول على خدمات للاعب مستغلاً الظروف الصعبة التي يعيشها.

ووضعت صحيفة توتو سبورت عنواناً مثيراً على غلافها "تريدون إيسكو؟ أعطونا ديبالا إذاً؟”، في إشارة إلى أن ريال مدريد يفكر جدياً بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن" ديبالا مطلوب من عدة اندية أوروبية مثل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى ريال مدريد، لكن يوفنتوس يريد القتال من أجل المحافظة على اللاعب".

وأضاف التقرير أنه "مع ازدياد اهتمام السيدة العجوز بالحصول على خدمات إيسكو، قد يفتح هذا الباب أمام ريال مدريد لمحاولة إبرام صفقة تبادلية في الميركاتو الصيفي القادم للتوقيع مع ديبالا، لكن يوفنتوس لن يوافق على هذه الصفقة".