آخر الأخبار
"المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية

عضو في اتحاد الكرة: لم نأتي الى الامارات من اجل النزهة

رياضة | 12-01-2019, 03:16 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير، 12 كانون الثاني 2019، أن المنتخب العراقي جاء للامارات من اجل المنافسة وليست للنزهة.

وقال زغير في رسالة الوفد الصحفي للبطولة ووصلت لـ (بغداد اليوم)، "جئنا لبطولة امم اسيا للمنافسة لا للنزهة وبعد ان وفرنا كل ماطلبه الملاك التدريبي من ظروف استعداد جيدة فاننا سنلعب مباراة اليوم ونحن  نحسب لمنتخب اليمن الف حساب ويجب ان نحترم جميع الفرق".

واضاف" وبعد ان اجتزنا المباراة الاولى بنجاح علينا ان نكسب المباراة الثانية  من اجل اسعاد شعبنا وقد اكدت المباريات التي جرت حتى الان بان هناك منتخبات تطورت كثيرا واصبحت كبيرة داخل الملعب ينظر العالم لها نظرة اخرى كمنتخبي الهند وفيتنام ولانستغرب ان تسفر البطولة عن بطل جديد".

يشار الى المنتخب العراقي تنتظره اليوم السبت، مباراة مهمة امام المنتخب اليمني لحساب الجولة الثانية من منافسات نهائيات اسيا في الامارات.