آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

آسيا اليوم.. منتخب العراق يطمح للتأهل الى دور الـ 16 من خلال اليمن

رياضة | 12-01-2019, 01:53 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يخوض منتخب العراق بكرة القدم  في الساعة الرابعة  والنصف  من عصر اليوم السبت  بتوقيت بغداد، ثاني مبارياتها في النهائيات الاسيوية المقامة حاليا في دولة الامارات العربية وهو يواجه اليمن في ملعب الشارقة باطار منافسات المجموعة الرابعة، فيما يلتقي المنتخب الغيراني نظيره الفيتنامي في لقاء يسبق مواجهة العراق لحساب نفس المجموعة عند الساعة الثانية ظهرا، بينما تشهد المجموعة الخامسة لقاءً واحدا اليوم ايضا يجمع السعودية ولبنان في الساعة السابعة مساءً.

الجولة الاولى لفرق المجموعة الرابعة شهدت فوز ايران على اليمن 5- صفر، والعراق على فيتنام 3- 2.

المنتخب العراقي يطمح اليوم لتحقيق الفوز على اليمن والتأهل الى دور الثمانية من دون انتظار نتيجة ايران في الجولة الاخيرة لمنافسات المجموعة، بينما تشير التوقعات لمباراة ايران والعراق بأنها لقاء تحديد بطل المجموعة ووصيفها.

صدارة المجموعة الرابعة هي من حصة الفريق الايراني بـ 3 نقاط وبفارق الاهداف عن العراق الذي يملك نفس الرصيد، فيما يقف فيتنام واليمن من دون نقاط.