آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

ادارة الشرطة تهدد محترفا باللجوء الى "فيفا" في حال اخلاله بالعقد

رياضة | 11-01-2019, 14:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ذكر المدير الاداري لفريق الشرطة بكرة القدم هاشم رضا، الجمعة، ان المحترف النيجيري معروف يوسف ما زال مرتبطا بعقد إعارة مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي ولا صحة لمنحه استغناءً او التفريط بخدماته، فيما اشارت الى انها ستقدم شكوى للاتحاد الدولي بكرة القدم في حال اخلال معروف ببنود العقد.

واشار رضا في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "ادارة النادي سبق وان حجزت تذكرة طيران في الأسبوع الماضي من اجل عودة معروف من اجازته، لكننا تفاجئنا بتغيبه وعدم سفره بعد حصوله على عقد احترافي خارجي بعقد مالي كبير".

واضاف ان "معروف مرتبط بعقد مع نادي الشرطة ولن يتم منحه الاستغناء لكونه احد اهم لاعبي الفريق وفي حال اصر على عدم الالتحاق بالفريق سيتم رفع شكوى رسمية من قبل ادارة النادي الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وللاتحاد المصري لاخطار نادي الزمالك الذي يرتبط معه اللاعب حتى 2021 لإجباره على تنفيذ شروط العقد المبرم بين الطرفين التي تنص على ان بطاقته الدولية بيد نادي الشرطة لذلك لا يحق له الانتقال اول اللعب في اَي نادي في الموسم الحالي".