earthlinktele

منتخب كوريا الجنوبية يلتحق بالمتأهلين لدور الـ 16 في الآسيوية

تخطي بعد :
رياضة 2019/01/11 19:51 284 المحرر:hs
   

بغداد اليوم

التحق المنتخب الكوري الجنوبي بالفرق المتأهلة للدور 16 من منافسات نهائيات آسيا الجارية بالامارات، بعد تحقيق فوزه الثاني اليوم الجمعة، جاء على حساب منتخب قيرغستان 1-صفر  في الجولة الثانية لفرق المجموعة الثالثة بلقاء جرى على ملعب هزاع بن زيد بنادي العين.

وكانت الجولة الاولى لفرق المجموعة الثالثة قد شهدت فوز الصين على قيرغستان، وكوريا على الفلبين، فيما شهدت اليوم ايضا  فوز الصين على الفلبين.

الشوط الاول للقاء كوريا وقيرغستان كان شوط فرص متتالية بعد ان لعب الفريقان باسلوب مفتوح خاصة من الجانب الكوري الذي كان اكثر خطورة على مرمى قيرغيستان ، ليعلن عن هدف التقدم في الدقيقة 41 بواسطة منجاي كيم وينهي الشوط الاول بهذا الهدف.

واستمرت الفرص في النصف الاول من الشوط الثاني وكانت حصة قيرغيستان الاكثر، لكن النصف الثاني من نفس الشوط شهد فرص مهدورة غريبة جدا من جانب كوريا الجنوبية حتى العارضة القيرغيستانية تدخلت مرات عدة للتصدي لها، لينتهي اللقاء بالهدف الكوري الوحيد.

وبانتهاء الجولة الثانية لفرق المجموعة الثالثة اصبح الصين وكوريا الجنوبية بنفس رصيد النقاط ولكل فريق 6، فيما استمر رصيد قيرغيستان والفلبين بصفر النقاط، وستحدد الجولة الثالثة لفرق المجموعة صاحب البطاقة الاولى بعد ان يلتقي الصين وكوريا الجنوبية فيها.


اضافة تعليق


Top