آخر الأخبار
صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

أسوشيتد برس: لم يغادر أي جندي أميركي الأراضي السورية

أمن | 11-01-2019, 13:57 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وكالة "أسوشيتد برس" الأميركية، اليوم الجمعة، بأن التحالف الذي تقوده واشنطن، لم يبدأ بعد بسحب قواته من سوريا، وإنما هناك عملية سحب معدات فقط.

وذكرت الوكالة، في تغريدة لها على "تويتر": لقد حذفنا تغريدة تقول إن "التحالف العسكري، الذي تقوده الولايات المتحدة، بدأ عملية سحب القوات من سوريا"، لافتة إلى أن "العملية بدأت بسحب المعدات، ولكن لم يغادر أي جندي بعد"، وستكون هناك تغريدة مصححة قادمة.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة 11 كانون الثاني 2019، قال المتحدث باسم التحالف الدولي الكولونيل شون رايان ، إن "التحالف بدأ عملية الانسحاب من سوريا".

ونقلت وكالة "رويترز" عن رايان قوله إن التحالف "بدأ عملية انسحابه المدروس من سوريا. حرصا على أمن العمليات، ولن نعلن جداول زمنية أو مواقع أو تحركات محددة للقوات".