آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

الجيش السوري يشن ضربات جديدة في إدلب وحماة

أمن | 11-01-2019, 12:24 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل إعلام سورية، اليوم الجمعة، بأن الجيش وجه ضربات جديدة إلى "المسلحين" في ريفي إدلب وحماة، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم، رداً على هجوم استهدف نقاط عسكرية للقوات الحكومية.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن "مجموعات المسلحين التي وصفتها بالإرهابية جددت خرقها لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح، واعتدت على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة وإدلب".

وأضافت "سانا" أن "وحدات الجيش المرابطة في ريف إدلب، ردت بالأسلحة المناسبة على خروقات الإرهابيين لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح في أطراف بلدات جرجناز والخوين والغدقة بريف المحافظة الجنوبي، موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين ومدمرة أوكاراً وعتاداً لهم".

وفي ريف حماة الشمالي نفذ الجيش، بحسب الوكالة السورية، "صليات صاروخية على أوكار ومحاور تحرك مسلحي ما يسمى (كتائب العزة) على أطراف بلدة اللطامنة وأفشل محاولتهم في التسلل باتجاه القرى الآمنة والنقاط العسكرية وكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد".