آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

آسيا اليوم: الصين يلتحق بالمتأهلين الى دور الـ 16 على حساب الفلبين

رياضة | 11-01-2019, 10:24 |

+A -A

بغداد اليوم

ضمن المنتخب الصيني بكرة القدم مقعدا في الدور 16 بالنهائيات الآسيوية الجارية في اربع مدن إماراتية، بعد الفوز اليوم الجمعة على الفلبين في الجولة الثانية لمنافسات فرق المجموعة الثالثة 3-صفر، بلقاء جرى على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وكانت الجولة الاولى لفرق المجموعة، قد شهدت فوز الصين على قيرغستان 2-1، وكوريا الجنوبية على الفلبين 1-صفر.

الشوط الاول شهد افضلية للصين بالضغط على مرمى الفلبين اجبر الاخير للتراجع للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، ليكون الصين هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 40 بواسطة وولي وينهي الشوط الاول بالهدف الوحيد.

وامتدت السيطرة الصينية الى الشوط الثاني والهدف الثاني بإمضاء نفس اللاعب وولي في الدقيقة 66، ومن ثم هدفا ثالثا عن طريق يو داباو عند الدقيقة 81، لينتهي اللقاء صيني 3-صفر.

وبهذا الفوز وقف الصين في صدارة فرق المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، وكوريا الجنوبية بالمركز الثاني بـ 3 نقاط ، ومن ثم قرغيستان والفلبين من دون نقاط.