آخر الأخبار
وفد قضائي يصل الى سوريا لبحث ملفات الارهاب وتوثيق جرائم داعش السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد خلال زيارة أردوغان الاثنين.. العراق يسعى لتوقيع" بروتوكول المياه" مع تركيا العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميًا

أمم اسيا: استراليا تعود للمنافسة على بطاقات التأهل لدور الـ 16 من خلال فلسطين

رياضة | 11-01-2019, 07:49 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

عاد المنتخب الاسترالي بكرة القدم للمنافسة على احدى بطاقات التأهل للدور 16 بعد فوزه ، اليوم الجمعة 11 كانون الثاني 2019، على منتخب فلسطين، في لقاء جرى على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس أمم آسيا 2019.

وكان المنتخب الاسترالي قد خسر لقاء الجولة الاولى لفرق المجموعة من نظيره الاردني.

الشوط الاول شهد انتفاضة استرالية لتعويض خسارة الاردن ، فسجل افضلية اجبرت الفريق الفلسطيني في التراجع للدفاع، ليتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 18 عن طريق جيمي ماكلارين، ومن ثم هدفا ثانيا عند الدقيقة 20 بواسطة أوير مابيل، بعدها اغلق الاستراليون المنافذ على منتخب فلسطين لينهي الشوط الاول بالهدفين دون رد فلسطيني.

الشوط الثاني شهد الهدوء خاصة من جانب منتخب استراليا الذي ضمن النتيجة، لكنه تمكن من تسجيل هدفا ثالثا في الدقيقة 90 بواسطة أوير مابيل لينهي اللقاء لصالحه 3- صفر.

وتعادل منتخب فلسطين في لقاء الجولة الأولى سلبيًا أمام سوريا، بينما خسرت أستراليا أمام الأردن بهدف دون رد.

وصعد من هذه المجموعة رسميًا منتخب الأردن الذي حقق الفوز في أول مباراتين أمام أستراليا (1-0) وسوريا (2-0).

وبذلك استمرت صدارة المجموعة للاردن بـ 6 نقاط، واستراليا 3 نقاط، ومن ثم سوريا وفلسطين بنقطتين.