آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

بالصور.. مواطن يتبرع ببناء مدرستين في اقدم قرى ديالى

سياسة | 11-01-2019, 03:29 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

اعلنت مديرية تربية ديالى، الجمعة، 11 كانون الثاني، 2019، تبرع مواطن ببناء مدرستين في احدى اقدم قرى المحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المدير العام لتربية ديالى جعفر معن الزركوشي وبرفقتــه نائب رئيس مجلس محافظة ديالى محمد الحمداني ومدراء اقسام التخطيط التربوي والابنية المدرسية  قاموا بزيارة مشروع بناء مدرستين تبرع ببنائهما المواطن محمد هادي الحمداني من أبناء قريــة القصيرين في ناحية جديدة الشط التابعة لقضاء الخالص".

وأضافت المديرية في بيانها، أن "المشروع  تضمن بناء مدرستين الأولى تتكون من (24) صف مع الملحقات الإدارية والصحيات والثانية تتكون من (20) صف مع الملحقات وتم تشييد البنايتين على قطعة ارض بمساحة (4400 م)".

من جانبه اثنى الوفد على هذه "المبادرة الوطنية التي قدمها المتبرع والتي تعبر عن الشعور العالي بالمسؤولية تجاه أبنائنا التلاميذ وتنم عن حرص أبناء المحافظة على توفير أبنية مدرسية مناسبة للتلاميذ والطلبة وتقليل الزخم الحاصل في مدارس القرية".

واكد المدير العام ان "مديرية التربية وبكوادرها التربوية تعمل جاهدة على توفير المستلزمات والاحتياجات الضرورية لمدراس المحافظة خدمةً لتلاميذنا وطلبتنا الأعزاء".