آخر الأخبار
بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا

قائد شرطة ديالى يصادق على ترقية 2402 منتسب من مستحقي الترقية

محليات | 10-01-2019, 14:57 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى 

صادقَ قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل كاظم العبادي، الخميس (10 كانون الثاني 2019) على ترقية 2402 منتسب في قيادة شرطة ديالى من المستحقين للترقية ضمن جدول كانون الثاني 2019.

وقال اللواء فيصل كاظم العبادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "تم تعميم كتاب المصادقة على ترقية المنتسبين الذين استحقوا الترقية بمهنيتهم والتزامهم بالأوامر الصادرة من قبلنا الى جميع الوحدات واقسام الشرطة"، مؤكداً على "ضرورة بذل جميع منتسبينا المزيد من الجهد والعطاء في اداء واجباتهم الوطنية للحفاظ على سلامة المواطنين في عموم المحافظة".

وقدمَ اللواء العبادي التهاني والتبريكات للمترقين، متمنياً ان "يضعوا توجيهات وزارة الداخلية نصب اعينهم في تعزيز الثقة بين المواطن ورجل الامن من خلال تقديم افضل الخدمات وفق القيم والمبادئ الوطنية وتنفيذ الواجبات الموكلة اليهم باندفاع واخلاص وخدمة اهلهم في ديالى وحمايتهم".