آخر الأخبار
بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد اليوم.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025 العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويًا واستيراد بنحو 900 مليون دولار

الخطوط الجوية الفرنسية تعلن تعليق كل الرحلات الجوية إلى الرياض

سياسة | 10-01-2019, 11:33 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلنت شركة "Air France" الفرنسية للطيران، اليوم الخميس، تعليق الرحلات الجوية إلى العاصمة السعودية الرياض اعتباراً من 1 شباط، نظرا لضعف الأداء الاقتصادي للمسار.

الشركة، في بيان لها، أن "Air France قررت تعليق الرحلات الجوية المباشرة إلى الرياض اعتبارا من 1 فبراير 2019 وهي تواصل التعاون مع شركة الخطوط الجوية العربية السعودية في مسار الرياض-باريس".

وأوضح البيان أن "هذا القرار تم اتخاذه نظرا للمؤشرات الاقتصادية والتعاون مع الخطوط الجوية العربية السعودية"، مشيرا إلى أن "الرحلة الأخيرة ستنطلق يوم 31 يناير من مطار شارل ديغول في باريس لتعود من مطار الملك خالد الدولي في الرياض يوم 1 شباط".

وشددت "Air france" في بيانها على أن "الركاب الذين يمتلكون تذاكر للرحلات الجوية من باريس إلى الرياض والعودة بعد 1 شباط، سيتم نقلهم من قبل الخطوط الجوية العربية السعودية أو تعويضهم مالياً".