آخر الأخبار
الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار

اعتقال 22 مطلوبًا في بابل خلال الـ 24 ساعة الماضية

أمن | 10-01-2019, 10:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

اعلن المتحدث الرسمي بإسم قيادة شرطة بابل العقيد الحقوقي عادل الحسيني، اليوم الخميس، أن قوات الشرطة بمختلف تشكيلاتها نفذت خلال الـ24ساعة الماضية سلسلة عمليات أمنية وقائية لتعقب وملاحقة مطلوبين للقضاء، أسفرت عن إلقاء القبض على 22 متهما بقضايا جنائية ومواد قانونية متنوعة.

وقال الحسيني، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "العمليات، التي نفذتها قوات الشرطة للبحث عن مطلوبين للقضاء، شملت مناطق متفرقة من بابل، وتوزعت على أقسام (شرطة البلدة الصوب الكبير/ 7 متهمين، شرطة الاقضية/ 3 مطلوبين، شرطة بابل القاطع الشمالي/ 8 أوامر قبض، شرطة بابل القاطع الجنوبي/ 4 تنفيذ مذكرة إعتقال)".

وأشار إلى أن "العمليات استندت الى معلومات استخبارية دقيقة ومذكرات اعتقال صادرة من المحاكم المختصة"، مؤكداً "نقل جميع الملقى القبض عليهم من قبل قوات الشرطة الى مراكز أمنية لإستكمال باقي الاجراءات اللازمة بحقهم" .