آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

تايلند ينعش آماله بالتأهل للدور 16 في الآسيوية بعد الفوز على البحرين

رياضة | 10-01-2019, 07:53 |

+A -A

بغداد اليوم

انتعشت آمال المنتخب التايلندي بكرة القدم اليوم الخميس بالفوز على البحرين 1-صفر ، في لقاء جرى على ملعب آل مكتوم بنادي النصر، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس أمم آسيا 2019، وبعد الخسارة من الهند في الجولة الاولى صفر – 4.

تقاسم الفريقان الشوط الاول في الافضلية، بعد ان سيطر المنتخب البحريني على منطقة الوسط وبناء الهجمات المنظمة والضغط على المرمى التايلندي الذي تصدى حارسه سيروان للفرص البحرينية، فيما اعتمد منتخب تايلند على التنظيم الدفاعي واستغلال سرعة لاعبيه بالهجمات المرتدة، لكن الضغط البحريني زاد في نهاية الشوط الذي انتهى سلبيا بالنتيجة.

واستغل الفريق التايلندي الاعتماد على السرعة والتقدم بهدف السبق في الدقيقة 58 بواسطة تشاناثيب سونغكراسين وهي الفرصة الوحيدة له في هذا الشوط، وحاول المنتخب البحريني البحث عن التعادل الا ان المباراة انتهت تايلندية بالهدف الوحيد.

ويتصدر المنتخب الهندي، جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يأتي نظيره التايلندي ثانيًا بنفس الرصيد وفارق الاهداف والامارات والبحرين بنقطة واحدة.