آخر الأخبار
السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق - عاجل معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب - عاجل بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية"

تأهل الجوية والزوراء والطلبة والنفط الى دور الـ 8 بكأس العراق

رياضة | 10-01-2019, 07:25 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تأهلت فرق الجوية والنفط والطلبة والزوراء الى الدور 8 من منافسات كأس العراق بكرة القدم اليوم الخميس، بعد الفوز بفارق مباراتي الذهاب والاياب على حساب النجف والسماوة والكرخ واربيل.

الشوط الاول لمباراة الطلبة والكرخ شهد افضلية للاول والخروج منه متفوقا بهدف مروان حسين عند الدقيقة 31، فيما خرج النفط من نفس الشوط متقدما على السماوة بهدف وليد كريم في الدقيقة 44 ، وتعادل اربيل والزوراء 1-1 بعد نهاية الشوط ذاته، سجل لاربيل ميران خسرو عند الدقيقة 5، واحمد جلال للزوراء في الدقيقة 25.

ومع نهاية الشوط الثاني والمباريات، فاز الطلبة على الكرخ 1-صفر، والزوراء على اربيل 2-1، والنفط على السماوة 4-صفر،والجوية على النجف 3- صفر بقرار اتحادي بعد انسحاب الثاني.

وكانت رحلة الذهاب قد شهدت فوز الجوية على النجف بنتيجتي الذهاب والاياب 3-صفر بسبب انسحاب الثاني، ونفط الجنوب على نفط ميسان 1-صفر، والكهرباء على الشرطة 1-صفر، والنفط على السماوة 2-صفر’ فيما انتهت مباراة الكرخ والطلبة بالتعادل 2-2 والديوانية والحدود 1-1، والزوراء واربيل صفر – صفر،وبنفس النتيجة الاخيرة انتهت مباراة نفط الوسط وامانة بغداد.