آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

منتخب قطر يختتم الجولة الآسيوية الاولى بالفوز على لبنان

رياضة | 9-01-2019, 12:49 |

+A -A

بغداد اليوم

اختتم المنتخب القطري اليوم الاربعاء منافسات الجولة الاولى لفرق المجموعات الآسيوية الستة بالفوز على لبنان 2-صفر ، في لقاء جرى على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين لحساب الجولة الاولى لفرق المجموعة الخامسة في نهائيات آسيا الجارية باربع مدن اماراتية.

الشوط الاول شهد السرعة وبناء الهجمات وخاصة من الجانب القطري الذي استغل النصف الثاني من هذا الشوط لمحاصرة المرمى اللبناني بالضغط المتواصل والفرص المتتالية مما دفع منتخب لبنان للتراجع الى الدفاع، الا ان الشوط انتهى سلبيا بالنتيجة.

وزاد الحصار القطري على المرمى اللبناني في الشوط الثاني وبقيت حلول طرق المرمى عصية عليه حتى الدقيقة 65 عندما جاء الحل من (اصول عراقية) بواسطة اللاعب بسام هشام الراوي ومن ضربة ثابتة قريبة من خط الجزاء، وزادت السيطرة القطرية وتأكدت بالهدف الثاني بواسطة المعز علي في الدقيقة 79،لينتهي اللقاء قطري 2-صفر.

وكان المنتخب السعودي قد فاز امس الثلاثاء على منتخب كوريا الشمالية 4- صفر ولحساب المجموعة الخامسة ايضا.