عمان الأفضل يخسر من اوزبكستان في الآسيوية


  • 686
  • رياضة
  • 2019/01/09 10:21

بغداد اليوم

خسر منتخب عمان "الافضل" اليوم الاربعاء من منتخب اوزبكستان 1-2، في لقاء جرى على ملعب نادي الشارقة، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ببطولة آسيا.

بداية الشوط الاول شهدت السرعة والاداء الفني الجيد وهدف التقدم لاوزبكستان عند الدقيقة 34 وجاء من تسديدة ثابتة بواسطة عادل احمدوف، عبرت الجدار واستقرت الشباك العمانية، بعدها انتقلت الافضلية للفريق العماني بتشكيل ضغط على مرمى اوزبكستان وتوالت له الفرص الا ان خبرة الحارس الاوزبكي نستروف، افسدت كل الهجمات العمانية لادراك التعادل حتى نهاية هذا الشوط بالهدف الاوزبكي الوحيد.

الفريق العماني تسيد الشوط الثاني واجبر الفريق الاوزبكي للتراجع الى الدفاع، حتى كانت بداية هذا الشوط وكأنها تلعب من طرف واحد، لكن الهدف اصبح عصيا على عمان حتى الدقيقة 72  ومعها ادراك التعادل لعمان جاء بواسطة محسن الغساني،لكن الفريق الاوزبكي وفي غفلة من عمان سجل الهدف الثاني عن طريق إلدور شومورودوف في الدقيقة 86، وحرم الحكم الكوري الجنوبي منتخب عمان من ركلة جزاء واضحة بالوقت الاضافي، لينتهي اللقاء اوزبكي 2-1.

يشار الى ان لقاء قطر ولبنان اليوم ايضا وبعد هذا اللقاء مباشرة، ضمن فرق المجموعة الخامسة، وسيكون خاتمة لقاءات الجولة الاولى للمجموعات الستة.

 




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©