آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

اليابان يقلب تأخره الى فوز امام تركمنستان بالآسيوية

رياضة | 9-01-2019, 07:50 |

+A -A

بغداد اليوم

قلب منتخب اليابان تأخره بهدف في الشوط الاول اليوم الاربعاء امام تركمنستان الى فوز 3-2، في لقاء جرى على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، لحساب الجولة الاولى لفرق المجموعة السادسة من منافسات نهائيات آسيا الجارية في الامارات.

بداية الشوط الاول شهدت سيطرة يابانية غير مثمرة بالضغط على مرمى تركمنستان وتحقيق الفرص، فيما كان المنتخب التركمنستاني الافضل في الفرص المتاحة على المرمى الياباني، ليكون هدف السبق من نصيب تركمنستان في الدقيقة 26 بواسطة ارسلان مايرات امانوف، بعد ان لعب الفريق مدافعا والاعتماد على الهجمات المرتدة والضربات الثابتة، واستمر فريق تركمنستان في الموازنة مابين الدفاع وتهديد المرمى الياباني والمحافظة على التقدم بالهدف حتى نهاية الشوط الاول 1-صفر.

في الشوط الثاني عرف الفريق الياباني كيفية ادارة المباراة من خلال نقل الكرة الى ساحة لعب فريق تركمنستان، والضغط على خطوط دفاعه بفرص عدة، ليدرك التعادل مع بداية هذا الشوط وفي الدقيقة 56 من المباراة وبخطأ دفاعي تركمنستاني سجل يويا اوساكو هدفا يابانيا، واضاف نفس اللاعب هدفا ثانيا لفريقه عند الدقيقة 59، ومن ثم ثالثا عند الدقيقة 71 عن طريق ريتسو دوان، لكن المنتخب التركمنستاني قلص الفارق بالهدف الثاني بركلة جزاء في الدقيقة 79 سجل منها احمد اتاييف، لينتهي اللقاء ياباني 3-2.

يشار الى ان المجموعة نفسها ستشهد لقاء منتخب سلطنة عمان واوزباكستان بعد هذه المباراة مباشرة.