آخر الأخبار
الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليج" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد

حصني يعود للتدريب.. المنتخب العراقي يصل الشارقة قبل لقاء اليمن السبت

رياضة | 9-01-2019, 07:17 |

+A -A

بغداد اليوم

اجرى منتخب العراق بكرة القدم، اليوم الاربعاء، وحدة تدريبية صباحية في الملعب الفرعي لمدينة زايد، شهدت عودة علي حصني للتدريبات الجماعية قبل ان يتوجه ظهرا الى مدينة الشارقة التي وصلها ليتخذ من فندق هوليدي مقرا له استعدادا لمباراة السبت المقبل التي تجمعه باليمن في ملعب الشارقة.

وذكر الوفد الاعلامي للبطولة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "وسائل الاعلام الاماراتية اولت اهتماما كبيرا بالفوز الثمين الذي حققه منتخبنا الوطني على فيتنام وسلطت اضوائها على ما اعقب المباراة من تصريحات لملاكات الاسود التي تحدثت عن سيناريو المباراة ونجاح المنتخب في تحويل تخلفه الى فوز قربه من التاهل الى دور الستة عشر في الطريق لتحقيق تطلعاته في المنافسة التي تستقطب قسطا وافرا من المتابعة ".

يشار الى ان المنتخب العراقي تنتظره مباراة مهمة امام المنتخب اليمني يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثانية لمنافسات فرق المجموعة الرابعة بالنهائيات الآسيوية.