آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

السعودي يخطف نقاط مباراة كوريا الشمالية برباعية في الآسيوية

رياضة | 8-01-2019, 12:50 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

حقق منتخب السعودية بكرة القدم اليوم الثلاثاء، الفوز على نظيره الكوري الشمالي 4- صفر في لقاء جرى على ملعب مكتوم بن راشد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا الجارية في اربع مدن اماراتية.

منذ البداية شهد اللقاء سيادة سعودية بسبب فارق المستوى الواضح، ودفع التهديد السعودي المنتخب الكوري على التراجع واللعب بكثافة دفاعية كبيرة، من دون أي خطورة على المرمى السعودي، حتى الدقيقة 29 ومعها هدف التقدم السعودي بواسطة هتان سلطان باهبري، واحكم المنتخب السعودي على اللقاء واضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 37 عن طريق محمد عبد فتيل، واستمرت السيطرة السعودية رغم قلة التهديد على المرمى حتى نهاية الشوط الاول والهدفين دون رد كوري مع طرد اللاعب هان كوانغ سونغ من الاخير قبل نهاية هذا الشوط.

ورغم النقص العددي تحسن اداء كوريا الشمالية وتمكن من الوصول الى المرمى السعودي، لكن الافضلية استمرت للاخير والهدف الثالث في الدقيقة 71 عن طريق سالم الدوسري، ومن ثم رابعا في الدقيقة 87 بواسطة فهد المولد، لينتهي اللقاء سعودي 4- صفر.

وتضم المجموعة الخامسة أيضًا منتخبي قطر ولبنان، حيث سيلتقيان يوم غد الاربعاء عند الساعة السابعة بتوقيت بغداد المحلي.