آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

الحلبوسي يدعو الى مضاعفة الجهد الاستخباري للحد من الخروقات الامنية

سياسة | 8-01-2019, 11:02 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

دعا رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، الى "زيادة" إمكانات القوات الامنية ومضاعفة الجهد الاستخباري لـ"القضاء على مصادر التهديد الارهابي".

وقال الحلبوسي في بيان، إن "تكرار الخروقات الأمنية في المناطق المحررة يستدعي مراجعة عاجلة للخطط والسياقات المعتمدة؛ لحفظ الأمن في تلك المناطق"، معربا عن إدانته لـ"لتفجير الإرهابي في سيطرة الأقواس بمدينة تكريت اليوم، وعن تعازيه لعوائل الشهداء، ودعاءه بالشفاء العاجل للجرحى". 

وشدد رئيس البرلمان على "ضرورة وضع الخطط الجديدة وزيادة إمكانات القوى الأمنية، ومضاعفة الجهد الاستخباري؛ للقضاء على مصادر التهديد الإرهابي، والحفاظ على النصر الناجز".

وكان مركز الاعلام الامني قد أعلن، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، مقتل مواطنين اثنين وإصابة 6 أخرين بإنفجار عجلة مفخخة نوع (بيك آب) أثناء تفتيشها في سيطرة الاقواس بمدينة تكريت في صلاح الدين.