آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

4 خيارات هجومية لريال مدريد في الميركاتو الشتوي

محليات | 8-01-2019, 10:53 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

تأمل إدارة فريق ريال مدريد باستغلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعويض الفراغ الذي تركه انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

وعانى الفريق "الملكي" في الفترة الماضية من أزمة نتائج على مستوى مسابقة الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا.

وفتحت الانتقالات الشتوية أبوابها، وسط تكهنات دخول "الميرنغي" فيها بقوة، من خلال ضم لاعب مانشستر سيتي الشاب إبراهيم دياز، ولكن يبقى ضغط الجماهير موجهاً نحو إضافة لاعب هداف، في ظل الأرقام السلبية على مستوى التسجيل، والتي تعتبر الأسوأ منذ عام 2006.

ويدخل خيار البلجيكي إدين هازارد بقوة لتدعيم صفوف الملكي، في ظل تعثر الأخير بخطوة تجديد عقده مع فريقه تشلسي، ورغبة الإدارة في استقدام نجم من الطراز الأول، إضافة إلى ارتباط اسم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بالريال خلال الفترة الماضية.

وتضم قائمة "الملكي" أيضاً، الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ، على الرغم من ارتفاع القيمة السوقية للاعب التي تبلغ 65 مليون يورو، لكن رغم ذلك تبدو إدارة النادي حريصة على استقدام نجم هداف من الطراز الكبير، بعد فشل الويلزي غاريث بيل في أخذ دور البطولة، وتراجع مستوى ماركو أسينسيو، والعقم التسجيلي للفرنسي كريم بنزيمة.

 

المصدر : العربي الجديد