آخر الأخبار
تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد وإعادة توزيع النزلاء الأنبار تضع "رواتب الشهداء" على طاولة السوداني: لا تعمموا الإشكال على الجميع برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق

الحداد يدعو الى مراجعة جادة للملف الأمني في صلاح الدين

سياسة | 8-01-2019, 10:12 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

دعا عضو هيأة رئاسة مجلس النواب، بشير حداد، اليوم الثلاثاء، الى مراجعة جادة للملف الأمني في محافظة صلاح الدين، من قبل القيادات الأمنية.

وذكر المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "الحداد يدين وبشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف الشرطة والمدنيين الأبرياء في تكريت"، مؤكداً أن "تلك الأعمال الإرهابية لن تنال من إرادة الشعب العراقي، وستستمر الحياة وسنمضي بالبناء والإعمار".

وبحسب البيان، دعا الحداد الى "ضرورة تعزيز القدرات الأمنية وملاحقة الخلايا الإرهابية النائمة، ومراجعة جادة للملف الأمني في محافظة صلاح الدين من قبل القيادات الأمنية والعسكرية، ومضاعفة الجهد الاستخباراتي لتأمين حياة المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم".

وكان مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين، أفاد في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بأن حصيلة ضحايا تفجير سيطرة الاقواس في تكريت بلغت ثلاثة قتلى، و10 جرحى، قابلة للزيادة.

وكان مركز الإعلام الأمني، أعلن في بيان مقتضب اليوم الثلاثاء، وقوع "اعتداء إرهابي بواسطة عجلة مفخخة في سيطرة الاقواس بمدينة تكريت في محافظة صلاح الدين".