آخر الأخبار
صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

مجلس الأمن الوطني يناقش نقل الملف الأمني من الدفاع الى الداخلية

أمن | 8-01-2019, 09:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

ناقش مجلس الأمن الوطني، برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، نقل الملف الأمني من وزارة الدفاع الى الداخلية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "مجلس الأمن الوطني عقد اليوم اجتماعه الأسبوعي الاول في العام ٢٠١٩ برئاسة القائد العام للقوات المسلحة، عادل عبد المهدي".

وأضاف البيان، ان "المجلس بحث جهود تأمين الحدود العراقية السورية، ونتائج المباحثات المشتركة مع الجانب السوري، والاجراءات الواجب اتخاذها لتعزيز القدرات والاستعدادات العراقية اللازمة".

وتابع، ان "المجلس نقاش أيضا جهود نقل الملف الامني من وزارة الدفاع الى وزارة الداخلية"، مشيرا الى انه "أجرى تقييما لتحركات بقايا عصابة داعش الارهابية في محافظة الانبار، فيما اتخذ التوصيات اللازمة بشأن عدد من القضايا الامنية المطروحة في جدول الاعمال".