آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

الكعبي: داعش ينتهز الثغرات وأجواء الاحتفالات وحذار من التراخي

سياسة | 8-01-2019, 08:50 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

حذر عضو رئاسة البرلمان، حسن كريم الكعبي، اليوم الاثنين، من التراخي في التعامل مع خلايا تنظيم داعش، التي قد تستغل الثغرات في المناطق المحررة.

وذكر المكتب الاعلامي للنائب الاول لرئيس البرلمان، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "الكعبي يندد بالتفجير الاجرامي قرب سيطرة الأقواس في مدينة تكريت"، لافتا الى ان "داعش يستغل الثغرات الامنية واجواء الاحتفالات التي يعيشها شعبنا ليقوموا باعتداءات يائسة في مناطق متفرقة من البلاد".

ودعا الكعبي الى "تكثيف الجهود الاستخبارية سيما في المناطق المحررة من داعش، وغلق الثغرات الأمنية التي قد يستغلها الإرهاب"، محذرا من "التراخي في التعامل مع الخلايا الارهابية النائمة".

وبحسب البيان، قدم النائب الأول لرئيس البرلمان بـ"خالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا الأبرياء، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى المصابين".

وكان مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين، أفاد في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بأن حصيلة ضحايا تفجير سيطرة الاقواس في تكريت بلغت ثلاثة قتلى، و10 جرحى، قابلة للزيادة.

وكان مركز الإعلام الأمني، أعلن في بيان مقتضب اليوم الثلاثاء، وقوع "اعتداء إرهابي بواسطة عجلة مفخخة في سيطرة الاقواس بمدينة تكريت في محافظة صلاح الدين".