آخر الأخبار
زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد

تسريبات .. محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 باحتفالية الكاف اليوم

رياضة | 8-01-2019, 05:06 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 كشف هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر و لاعب ليفربول الإنجليزي هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2018.

و يتنافس محمد صلاح على الجائزة مع الجابوني بيير ايميرك أوباميانج لاعب أرسنال و السنغالي ساديو مانيه زميله بفريق ليفربول.

من جانبه غرد محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري و رئيس نادي سموحة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"،" انباء سارة تؤكد فوز محمد صلاح  بأفضل لاعب افريقي لعام٢٠١٨ اليوم".

وكان محمد صلاح قد توج بالجائزة العام الماضي و في حال حصوله عليها اليوم سيكون اللاعب الوحيد الذي توج بالجائزة مرتين متتاليتين متفوقاً على المغربي مصطفي حاجي و الجزائري رياض محرز.

ويستضيف مركز عبده ضيوف الدولي للمؤتمرات في العاصمة السنغالية داكار مساء اليوم الثلاثاء حفل الاتحاد الافريقي لكرة القدم لجوائز الأفضل في عام 2018.