آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

بايرن ميونخ يعاقب ريبيري بعد واقعة اللحمة الذهبية بدبي!

رياضة | 7-01-2019, 17:06 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

عاقب نادي بايرن ميونخ الألماني لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري بغرامة مالية، بعد التصرفات التي قام بها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ردا على الانتقادات التي تعرض لها بسبب ظهوره في "فيديو" أثناء تناوله قطعة من اللحمة المغلفة بورقة من الذهب في مطعم بإمارة دبي.

ووجه ريبيري كلمات بذيئة إلى المتابعين له الذين انتقدوه في التعليقات على "الفيديو"، وهذا ما لم يتقبله مسؤولو نادي بايرن ميونخ، حيث تم اعتبار سلوكه لا يليق أبدا بمبادئ الفريق البافاري ولا يمثله.

وقال حسن صالح حميديتش مدير الكرة في النادي الألماني" استخدم فرانك كلمات لا يمكن أن يتقبلها نادي بايرن ميونخ ولا يجب أن يستخدمها فرانك لأنه كلاعب في النادي يمثل نموذجًا يحتذى به، تحدثت مع فرانك لمدة طويلة أمس وأبلغته بأنه سينال غرامة كبيرة، وأعلن تقبله لهذه العقوبة.

لكن تصرف ريبيري لم يكن فقط ضمن اهتمامات مسؤولي بايرن ميونخ، بل وصل إلى شخصيات سياسية،حيث قال يواكيم هيرمان وزير داخلية ولاية بافاريا في تصريحات لصحيفة "بيلد"،" لريبيري الحق في اختيار ما يأكله لكنه أساء اختيار ألفاظه، بالنسبة لشخص من المشاهير يتعين أن يكون مثلًا يحتذى به".