آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

شرطة ديالى تنفي أنباء رفع الصبات عن مقر قيادتها

محليات | 7-01-2019, 12:43 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

نفت قيادة شرطة ديالى، الاثنين، أنباء رفع الصبات الكونكريتية الشامل من محيط مقرها الرئيسي وسط بعقوبة، مشيرة إلى أسباب حملتها الاخيرة.

وقال مدير اعلام الشرطة، العقيد غالب العطية في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان" ما تناقلته منصات التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الخبرية، بشأن رفع شامل للصبات الكونكريتية من محيط مقر قيادة شرطة ديالى وسط بعقوبة، غير دقيق وننفيه جملة وتفصيلا".

وأوضح العطية، ان "حقيقة ما حدث مساء اليوم هو رفع صبات كونكريتية من المدخل الرئيسي للقيادة من جهة تقاطع سارية وسط بعقوبة، من أجل توفير مساحة أكبر لحركة السيارات، وتخفيف الزخم المروري، وذلك بحسب توجيهات قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل العبادي".

وتابع، ان "عملية رفع الصبات الكونكريتية من كل المقرات الأمنية في المحافظة بما فيها قيادة الشرطة، سيأخذ بعض الوقت، وسيتم بالتدريج وفق خطة مدروسة".