آخر الأخبار
لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية نائب حول "عقدة ديالى": عدم احترام التواقيع ستقود الاطار الى وضع صعب المغرب: اقتحام مستوطنين متطرفين للمسجد الأقصى عمل استفزازي ينتهك حرمته شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد

اعتقال مطلوبين وتحرير مختطفة في بغداد

أمن | 7-01-2019, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن مركز الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، اعتقال عدد من المطلوبين، وتحرير مختطفة وإلقاء القبض على خاطفها في العاصمة بغداد.

وذكر المركز في بيان تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن، ألقت القبض على أحد المطلوبين للقضاء في سيطرة الصقور غربي العاصمة، صادرة بحقه مذكرة قبض بقضايا إرهابية، وتم تسليمه إلى الجهات المختصة لإكمال التحقيق".

وأضاف البيان، أن "مفارز المديرية ذاتها وبالتنسيق مع مكتب مكافحة إجرام المنصور، تمكنت من تحرير مختطفه وسط العاصمة، وألقت القبض على خاطفها وأحالته إلى الجهات المختصة".

وتابع: "كما استطاعت المفارز من إلقاء القبض على العديد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفه في مناطق متفرقه من بغداد".