آخر الأخبار
مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل

إدارة تاكسي بغداد تبتز سائقيها بآلاف الدولارات و"تطهر" موظفيها ! (فيديو)

محليات | 7-01-2019, 11:00 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

تظاهر العشرات من سائقي مشروع "تكسي بغداد" بمطار بغداد الدولي إحتجاجا على قرار صدر عن إدارته بإنهاء خدماتهم لـ"مساسهم بسمعة المشروع".

وتحدث عدد من السواق في مقطع مصور عن تعرضهم لـ"حالات إبتزاز بمبالغ تصل الى 6 الاف دولار من قبل مدير المشروع عمار الحمداني ومدير سواق المشروع مصعب رحومي"، وقالوا إنهم "يمتلكون وثائق ووصولات تثبت ذلك".

وأظهرت وثيقة صادرة عن إدارة مشروع بغداد، حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منها، بدء الادارة "حملة تطهير" لموظفيها على حد تعبيرها.

وأنهت ادارة المشروع، بحسب الوثيقة، عددا من السائقين بـ "اجبار المسافرين على دفع الاكرامية وعدم الالتزام بالمواعيد، أضافة الى معاملتهم المسافرين بشكل غير لائق وعدم تقديم المساعدة لهم إضافة الى عدم الاهتمام بنظافة العجلة وعدم التعاون مع الموظفين".

ورجحت مصادر من داخل مطار بغداد الدولي بإغلاق المطار في حال استمرار هذه الازمة.