آخر الأخبار
قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد وإعادة توزيع النزلاء الأنبار تضع "رواتب الشهداء" على طاولة السوداني: لا تعمموا الإشكال على الجميع

اعتقال عنصرين بشبكة نفذت عمليات قتل ودفن في بابل

أمن | 7-01-2019, 11:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل

أفاد مصدر في شرطة بابل، اليوم الاثنين، بأن القوات الأمنية اعتقلت مجرمين آخرين ضمن الشبكة التي نفذت عملية قتل ودفن الضحايا شمالي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "جهاز الاستخبارات في بابل، تمكن عصر اليوم، من القبض على عنصرين آخرين من الشبكة التي نفذت عمليات إجرامية في المحاويل شمالي المحافظة".

وكان مصدر في شرطة محافظة بابل، أفاد أمس الأحد، بإلقاء القبض على أشخاص ينتمون لـ"شبكة إجرامية" قتلوا 10 مواطنين في المحافظة.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "شرطة بابل القت القبض على مجرمين ينتمون لشبكة اجرامية قاموا وبدوافع جنائية بقتل عدد من المواطنين في قضاء المحاويل في المحافظة"، مشيرا الى "انتشال 10 جثث لمواطنين قتلهم هذه المجموعة ودفنتهم بمقبرة (العلوية فطوم) في منطقة الفاضلية بالمحاويل".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه، أن "عدد اخر من المتهمين بالانتماء لهذه الشبكة الاجرامية هاربين ولازال البحث عنهم جار".