آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

التميمي تكشف حقيقة استقطاع نسبة من رواتب الموظفين لدعم الموازنة

سياسة | 6-01-2019, 13:46 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

نفت النائب ماجدة التميمي، اليوم الاحد، صحة تصريحات منسوبة لها بشأن استقطاع 10% من رواتب الموظفين لدعم الموازنة المالية.

وقالت التميمي في بيان أورده مكتبها الاعلامي، إن "ما تناقلته صفحة وهمية تدعى باسم (صفحة دعم  عزة الشابندر2018) وصفحات اخرى، من أخبار  تفيد بإن ماجدة التميمي تقول: (من الضروري جداً دعم الموازنة وهذا لايتم الا بإستقطاع ١٠٪؜ من رواتب الموظفين، وأن رواتب الموظفين تسبب ارباك كبير في الموازنة)  عار عن الصحة ومما ننفيه جملةً وتفصيلاً"، لافتة الى أن "هذه الصفحات والمواقع الوهمية يطلقون من خلال وسائلهم اشاعات وأكاذيب الهدف منها استهداف الرموز الوطنية الرافضة للفساد لتصديها للفساد والمفسدين واشغال الراي العام بحرب ألكترونية ضدها".  

وأضافت، أنها "ستقاضي اي مواقع  تنسب لها تصريحات ملفقة، وسنتعامل بحزم مع مروجي هذه الاكاذيب"، مشيرة الى  "هذه الصفحة تنشر دوماً منشورات معادية وكاذبة ضدها اضافة الى مواقع وهمية اخرى ومعادية"