آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

العمل تعلن اطلاق دفعة جديدة من راتب "المعين المتفرغ"

محليات | 6-01-2019, 12:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت هيأة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاحد، اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ لمحافظة بغداد للمدنيين والعسكريين، ابتداء من يوم الأربعاء المقبل، لافتة الى ان اسماءً ستنشر في صفحة الهيئة والوزارة وموقعها الرسمي لاحقا.

وقالت الهيأة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "بتوجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية، باسم الربيعي، تم اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ لمحافظة بغداد للمدنيين والعسكريين المستلمين سابقا والمشمولين وفق المادة 2/19 من قانون الهيئة رقم (38) لسنة 2013 ابتداء من يوم الأربعاء المقبل، وستنشر قوائم الأسماء في صفحة الهيئة والوزارة وموقعها الرسمي لاحقا".

وأضافت، أن "عدد المشمولين براتب المعين المتفرغ من المدنيين لمحافظة بغداد بلغ (5804) مستفيدا اما العسكريين فقد بلغ عددهم ( 1502 ) مستفيدا بواقع راتب لثلاثة أشهر الأخيرة من عام 2018، وهي تشرين الأول وتشرين الثاني وكانون الأول، بمبلغ 510 الف لكل مستفيد ابتداء من يوم الأربعاء ولمدة شهر كامل بواقع 450 مستفيدا مدنيا و250 مستفيدا عسكريا يوميا من الساعة 8 والنصف صباحا وحتى الساعة 1 والنصف ظهرا".

وتابعت، أن "التوزيع للمستفيدين المدنيين سيكون في مقر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على قاعة المركز العراقي – الكوري من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الواحدة والنصف ظهرا بواقع 450 مستفيدا يوميا وبحضور المعين فقط مع جلب هوية الاحوال المدنية الاصلية والمصورة لكلا الطرفين او البطاقة الموحدة ان وجدت".

وبينت "توزيع دفعات المستفيدين من العسكريين سيكون في مقر الهيئة الجديد في الوزيرية / مقابل معهد النفط، بواقع 250 مستفيدا يوميا وبحضور المعين فقط مع جلب هوية الاحوال المدنية الاصلية والمصورة لكلا الطرفين او البطاقة الموحدة ان وجدت".

تجدر الإشارة إلى أن المجموع الكلي للمستفيدين من راتب المعين المتفرغ المستلمين سابقا  هو 28463 حيث بلغ عدد العسكريين 3962 والمدنيين 24501 في 15 محافظة عدا إقليم كردستان.

يذكر ان المبالغ المالية المرصودة لراتب المعين المتفرغ للمستفيدين في المحافظات جاهزة وسوف يعلن عن مواعيد توزيعها بعد محافظة بغداد مباشرة في الأسبوع القادم .