آخر الأخبار
ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد

عبد المهدي يصدر امرا ديوانيا بترقية الضباط الاعوان في جدول 6 كانون الثاني 2019

أمن | 6-01-2019, 06:49 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اصدر القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، الاحد (6 كانون الثاني 2018)، امرا ديوانيا بترقية الضباط الاعوان في جدول 6 كانون الثاني 2019 .

وقال بيان مقتضب صادر عن مكتب عبد المهدي انه "اصدر امرا ديوانيا بترقية الضباط الاعوان في جدول 6 كانون الثاني 2019 لوزارة الدفاع".

وكان رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، قد أشاد، الاحد (6 كانون الثاني 2018) بمهنية المؤسسة العسكرية وانضباط القوات المسلحة.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، أن الأخير "حضر صباح اليوم حفل تخرج ضباط كلية الأركان المشتركة / الدورة / 78 في مقر كلية الاركان بالرستمية.

وبارك عبد المهدي "للشعب العراقي وللقوات المسلحة بجميع صنوفها وتشكيلاتها حلول الذكرى الثامنة والتسعين لتأسيس الجيش العراقي الباسل، وحيا الضباط الخريجين لنيلهم شهادة الماجستير وشارة ولقب الركن والقدم العسكري، وسلمهم جوائز تقديرية"، متمنيا لهم "النجاح في عملهم وخدمة شعبهم".

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بـ"مهنية المؤسسة العسكرية وانضباط قواتنا المسلحة البطلة".

وأشار البيان الى ان "الحفل شهد تخرج 167 ضابطا من كلية الاركان المشتركة بدرجة الماجستير في العلوم العسكرية مع شارة ولقب الركن (دورة التدريب والبناء) والذي تزامن مع حلول الذكرى الثامنة والتسعين لتأسيس الجيش العراقي".