آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور)

حزب الاستقامة يدعو لإعداد جيش قوي ومهني يكون من الشعب ولكل الشعب

سياسة | 6-01-2019, 02:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعا حزب الاستقامة الوطني، الاحد (6كانون الثاني 2019)، الى إعداد جيش قوي ومهني يكون من الشعب كل الشعب وفي خدمة الشعب كل الشعب.

وقال الناطق الرسمي لحزب الاستقامة الوطني ضياء كريم فرج في بيان تلقته  (بغداد اليوم)، إن "حزب الاستقامة الوطني يبارك بمزيد من الفخر والاعتزاز الشعب العراقي بذكرى عيد الجيش الأغر، ويستذكر مع أبناء شعبنا الوفي المآثر البطولية التي سطرها هذا الجيش الباسل والذي كان بحق حصناً منيعاً للوطن ودرعاً أميناً للشعب".

واضاف البيان، أن "حزب الاستقامة الوطني في الوقت الذي يثمن فيه عالياً التضحيات الجليلة التي بذلها أبناء قواتنا المسلحة؛ يستذكر  بفخر وامتنان الدماء الزكية التي سفكت والأرواح الغالية التي ارتقت إلى عليين على طرق رد العدوان ودحر الإرهاب وبما يرسخ أمان الشعب وأمنه وسطّر حلقات الفخر والمجد".

ودعا الى "إعداد جيش قوي ومهني يكون من الشعب كل الشعب وفي خدمة الشعب كل الشعب، كما ان أبناء الشهداء وأسرهم الكريمة يجب ان يكونوا موضع رعاية  الجميع وبما يضمن لهم العيش الكريم كجزء من واجب الوفاء والامتنان لمن جاد بروحه من أجل بقاء الوطن حراً مستقلاً عزيزاً وسيداً بين الأوطان والأمم".