آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

إصابة عنصرين من الحشد بانفجار منزل مفخخ في صلاح الدين

أمن | 5-01-2019, 11:19 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصيب عنصران من الحشد الشعبي، السبت، بانفجار منزل مفخخ خلال عمليات تطهير نفذتها قوات الحشد في مناطق شمال غربي محافظة صلاح الدين.

وقال اعلام الحشد في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "القوة المشتركة من اللواءين 31 و6 في الحشد الشعبي بالتنسيق مع قيادة عمليات صلاح الدين وخلال العملية الأمنية التي نفذتها في 30 قرية ابرزها (ام الوحوش والغزلانيات والجاجانية وسرجيمة وتل ام الجحلة وتل سكر وتل غدير الشوك) شمال غرب صلاح الدين، تمكنت من تدمير ثلاث مضافات لداعش ونفقين".

وأضاف أن "العملية اسفرت ايضا عن رفع وتفجير أكثر من 70 عبوة ناسفة"، مبينا أن "مقاتلين بالحشد الشعبي اصيبا نتيجة انفجار أحد البيوت المفخخة".

وكانت قوات الحشد الشعبي، أعلنت في وقت سابق من اليوم السبت، تنفيذ عملية أمنية لتعقب خلايا تنظيم داعش في مناطق شمال غربي صلاح الدين.

وقال اعلام الحشد في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "قوة من اللواءين 31 و6 في الحشد الشعبي نفذت، اليوم، عملية تفتيش في مناطق وقرى الوحوش والغزلانيات والجاجانية وسرجيمة وتل ام الجحلة وتل سكر وتل غدير الشوك شمال غرب محافظة صلاح الدين".

وأضاف أن "العملية نفذت بالتنسيق مع عمليات محافظة صلاح الدين لتعقب خلايا تنظيم داعش الإرهابي في تلك المناطق".