طليقة كاكا تعود له وترتدي الخاتم


  • 2,493
  • رياضة
  • 2019/01/05 05:05

بغداد اليوم- متابعة

نشر النجم البرازيلي المعتزل ريكاردو كاكا، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يعلن فيه عن موافقة صديقته كارولينا دياز على عرض الزواج به، بعد أن قدم لها الخاتم ووضعه في يدها اليسرى.

وكتب كاكا في تعليقه على الصورة" هي جعلتني أسعد رجل على الأرض، أعدك بأنني سوف أرد لك هذا الجميل وأجعلك أسعد امرأة في العالم، أحبك كثيرا".

وسبق أن تزوج كاكا من كارول سيليكو لمدة 9 سنوات قبل أن تدب الخلافات بينهما ليتم الانفصال عام 2014، ولديهما الابن الأكبر لوكا (9 سنوات) و الابنة إيزابيلا (7 سنوات).

وكان ريكاردو كاكا تحدث عن فتره في ريال مدريد مبررا أسباب فشله في الوفاء بالتوقعات، وذلك في مقابلة مع "سبورت تي في".

وحمل النجم البرازيلي جزأ من فشله إلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ثم للإصابات، حيث قال" أولا الأمور كانت معقدة بسبب الاصابات، لقد عانيت لسلسلة من الإصابات القوية، واحدة منها أبعدتني عن الملاعب لـ 6 أشهر، لقد فعلت كل ما بوسعي لاعادة لياقتي، ونجحت في ذلك أكثر من مرة، لكن عندما أعود لدي مشكلة آخرى هي مورينيو، مشكلتي في مدريد كانت الاستمرارية، أولا بسبب الإصابات، وثانيا لاختيارات المدرب".

وأضاف" قضيت ثلاث سنوات في محاولة لإقناع مورينيو أن يعطيني الفرص، لكن كان اختياره أبعد عن متناول يدي وما كنت أفعله هو أن أكون محترفًا ممتازًا".

وتابع" مورينيو هو حقا ما تراه أمام الكاميرات. لكنه رجل ذكي للغاية، إن ما يراه الناس في المؤتمرات الصحفية يتم إعداده وتخطيطه بالكامل ويعرف بالضبط ما سيقوله، كانت المشكلة التي مررت بها معه بسبب اختياراته، اعتقدت أنه كان على خطأ، لكن الفريق عمل، فزنا في الدوري ووصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©