آخر الأخبار
زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد

الكشف عن مدة غياب جاريث بيل بسبب الإصابة

رياضة | 4-01-2019, 13:50 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تلقى نادي ريال مدريد، أخباراً سيئة بإصابة نجمه الويلزي جاريث بيل، وذلك أثناء مشاركة هذا الأخير في مباراة الفريق الملكي ضد فياريال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 مساء أمس الخميس، في الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جاريث بيل سيغيب عن الملاعب لمدة 15 يوماً، ما يعني أنه لن يتواجد ضد إسبانيول ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وليجانيس في كأس الملك، على أن يعود في مباراة ريال بيتيس.

وكان بيل قد غادر أرضية ملعب المادريغال، في الدقيقة 38، بعدما سقط على العشب متأثراً بالإصابة، حتى تدخل الطاقم الطبي، واستطاع اللاعب إكمال الدقائق المتبقية من الشوط الأول، قبل أن يضطر سولاري لاستبداله.

وتعرض جاريث بيل للإصابة في 27 مرة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الملكي في عام 2013، مع العلم أنه غاب عن 63 مباراة حتى الآن بسبب النكسات التي تداهمه في كل موسم.

ولم يصدر ريال مدريد أي بيان رسمي حتى الآن بشأن إصابة جاريث بيل، لكن التقارير الصحفية أشارت إلى أن النجم الويلزي يعاني من إصابة في العضلة النعلية، ما يعني أن الأمور ليست بالخطيرة.