آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

الكربولي يعلق على أحداث اعمال الشغب في دار تأهيل المشردات ببغداد

سياسة | 4-01-2019, 12:21 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

دعا عضو مجلس النواب، محمد الكربولي، اليوم الجمعة، الى فتح تحقيق بأحداث دار المشردات الذي شهد اعمال شغب، في منطقة الاعظمية شمالي العاصمة.

وغرد الكربولي بحاسبه الشخصي في موقع "تويتر"، انه "لا نستبعد الفرضية الجنائية بقضية السجينات اللاتي وجدت جثثهن محترقة".

وأضاف: "على وزارة العدل والداخلية اجراء التحقيقات اللازمة لكشف الحقائق وعلى كل الفعاليات المهتمة بشؤون المرأة متابعة هذه القضية".

وكانت (بغداد اليوم) قد نشرت في وقت سابق اليوم، مجموعة صور توثق اثار اعمال الشغب التي شهدتها دار تأهيل المشردات في منطقة الاعظمية شمالي بغداد.

وكان مصدر أمني، أفاد في وقت سابق من اليوم الجمعة، بالعثور على جثث تعود لمشردات بعد أعمال شغب شهدها دار لتأهيلهن تابع إلى دائرة الاصلاح في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، في منطقة الاعظمية شمالي بغداد.

وبحسب المصدر، اسفرت اعمال الشغب عن اندلاع حريق في الطابق الثاني من الدار، فيما هرعت فرق الدفاع المدني الى مكان الحريق وقامت بإخماده.

من جانبه نفى محافظ بغداد وكالة، كريم خلف محمد، علاقة المحافظة بإدارة دار المشردات، فيما أكد ان مسؤولية الدار تقع على عاتق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية