آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

بالفيديو.. هذا ما حدث في دار تأهيل المشردات بمنطقة الاعظمية

محليات | 4-01-2019, 12:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وثق مقطع مصور حصلت عليه (بغداد اليوم) أعمال الشغب التي وقعت في مركز تأهيل المشردات في منطقة الاعظمية شمالي بغداد، والتي أودت بحياة 6 منهن.

وأظهر المقطع أعمال الشغب، وهروع الحراس للسيطرة على الموقف.

وكان وزير العمل والشؤون الاجتماعية، باسم عبد الزمان قد أمر، في وقت سابق من اليوم الجمعة، بفتح تحقيق عاجل برئاسة وكيل الوزارة الأقدم بملابسات الحريق الذي اندلع في دار تأهيل المشردات بمنطقة الاعظمية في بغداد.

وكان مصدر أمني، أفاد في وقت سابق من اليوم الجمعة، بالعثور على جثث تعود لمشردات بعد أعمال شغب شهدها دار لتأهيلهن تابع إلى دائرة الاصلاح في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، في منطقة الاعظمية شمالي بغداد.

وبحسب المصدر، اسفرت اعمال الشغب عن اندلاع حريق في الطابق الثاني من الدار، فيما هرعت فرق الدفاع المدني الى مكان الحريق وقامت بإخماده.

وبدوره، نفى محافظ بغداد وكالة، كريم خلف محمد، اليوم الجمعة، علاقة المحافظة بإدارة دار المشردات الذي شهد اعمال شغب، في منطقة الاعظمية شمالي العاصمة، فيما أكد ان مسؤولية الدار تقع على عاتق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.