بالفيديو.. هذا ما حدث في دار تأهيل المشردات بمنطقة الاعظمية


  • 5,378
  • محليات
  • 2019/01/04 12:10

بغداد اليوم - بغداد

وثق مقطع مصور حصلت عليه (بغداد اليوم) أعمال الشغب التي وقعت في مركز تأهيل المشردات في منطقة الاعظمية شمالي بغداد، والتي أودت بحياة 6 منهن.

وأظهر المقطع أعمال الشغب، وهروع الحراس للسيطرة على الموقف.

وكان وزير العمل والشؤون الاجتماعية، باسم عبد الزمان قد أمر، في وقت سابق من اليوم الجمعة، بفتح تحقيق عاجل برئاسة وكيل الوزارة الأقدم بملابسات الحريق الذي اندلع في دار تأهيل المشردات بمنطقة الاعظمية في بغداد.

وكان مصدر أمني، أفاد في وقت سابق من اليوم الجمعة، بالعثور على جثث تعود لمشردات بعد أعمال شغب شهدها دار لتأهيلهن تابع إلى دائرة الاصلاح في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، في منطقة الاعظمية شمالي بغداد.

وبحسب المصدر، اسفرت اعمال الشغب عن اندلاع حريق في الطابق الثاني من الدار، فيما هرعت فرق الدفاع المدني الى مكان الحريق وقامت بإخماده.

وبدوره، نفى محافظ بغداد وكالة، كريم خلف محمد، اليوم الجمعة، علاقة المحافظة بإدارة دار المشردات الذي شهد اعمال شغب، في منطقة الاعظمية شمالي العاصمة، فيما أكد ان مسؤولية الدار تقع على عاتق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات

0 تعليقات

ناخب مستقل

منذ تأسيس الدولة العراقية لم نسمع أو نشاهد مازيحدث اليوم الا في هذا الزمن زمن محاصصة الفاسدين وسارقي المال العام الذين أهانوا المجتمع العراقي على مختلف الأصعدة ٠

1/4/2019 1:22:03 PM
حسين الحمداني

حسبي الله ونعم الوكيل البقاء في حياتكم وحياة ذوي القيادات وهو الشعب المنكوب لم يسبق وإن سمعنا بتاريخ العراق مثل هذه الأقدار.. تفرقوا بالناس

1/4/2019 1:46:14 PM


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©