آخر الأخبار
كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر البنتاغون تحذر الحكومة العراقية من استمرار الهجمات ضد قواتها

تهديد جديد باستبعاد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

رياضة | 4-01-2019, 10:25 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى مانشستر سيتى أصبح مهددًا مرة أخرى بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا بسبب مخالفة جديدة تتعلق بقواعد اللعب المالى النظيف.

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" إلى أن يويفا يحقق حاليًا في تهمة خرق النادى لقواعد اللعب المالى النظيف.

وقال ليفيس ليتيرمي رئيس هيئة الرقابة المالية في اليويفا أنه" فى حالة اثبات تلك التهمة سيتم حرمان مانشستر سيتى من المشاركة فى دورى أبطال أوروبا".

وكانت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية نشرت على هامش سلسلة فوتبول ليكس أن شركة أبو ظبي المالكة لنادي مانشستر سيتى قامت بدفع قيمة عقد رعاية النادى وليس شركة الاتحاد للطيران كما أعلن من قبل، ودفعت الشركة 59.5 مليون جنيه إسترليني فيما اكتفت شركة الطيران بدفع 8 ملايين فقط.

وكان مانشستر سيتى تم تهديده بالاستبعاد من المشاركة فى دورى الأبطال بوقت سابق لمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف بسبب عدم معادلة الإيرادات والمصروفات، حيث ينفق النادى على الصفقات أكثر مما يربح من مشاركاته بالبطولات المختلفة.